التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وصول الاستدعاءات لمترشحي الشرطة جميع الدرجات 2017

وصول الاستدعاءات لمترشحي الشرطة جميع الدرجات 2017
بدأت المديرية العامة للامن الوطني عملية المناداة على المترشحين الناجحين في الاختبارات الكتابية لولوج اسلاك الشرطة والمدعويين لاجتياز الاخبارات الشفوية.
وحسب معلومتنا في موقع وظيفة برلمان فقد بدات عملية المناداة هذه السنة مبكرا مقارنة مع السنوات الفارطة اذا غالبا ما البدأ في عملية المناداة بعد ثلاث أشهر عن نهاية الاختبارات الكتابية.
وجدير بالذكر ان المترشحين سيبارون على 5540 منصب موزعة على مختلف الدرجات والرتب برسم السنة المالية لسنة 2017
كما يسرنا في موقع وظائف المغرب تقديم معلومات حصرية ودقيقة حول المناداة وطبيعة وسير الاختبارات الشفوية:
بعد اجتيازك للاختبارات الكتابية لمباراة ولوج الأمن الوطني بنجاح تتوصل بمكالمة هاتفية من أجل استلام استدعاء من الولاية أو الدائرة الأمنية التي وضعت بها ملف ترشيحك.
عند وصولك للولاية يتم التحقق من هويتك عن طريق بطاقة التعريف تم يسلمونك استدعاء تتضمن التاريخ والمركز المذكور لاجتياز الاختبارات الشفوية وكذلك ورقة تتضمن وثائق ومستلزمات خاصة مطلوب اصطحابها معك يوم اجراء الاختبار الشفوي.
وفي يوم الاختبار الأول ترتدي لباسك الرياضي وتتفحص جميع الوثائق قبل مغادرة المنزل، عند وصولك لباب المركز يطلب منك بالإدلاء بالبطاقة الوطنية ولاستدعاء ليتم التحقق من هويتك.
وهنا تكون قد وضعت أولى خطواتك داخل المركز إلى حين انهاء نفس العملية مع باقي المترشحين. ثم يأتي مؤطر ليقوم بتقسيم المترشحين إلى المجموعات كل مجموعة تتضمن 10 أشخاص وكل شخص يحمل رقم خاص به ويحتفظ بهذا الرقم طوال مراحل الاختبار.
ومباشرة يذهب المترشحون إلى مدرج الدراسة حيث يقوم مؤطر مختص بتفحص الوثائق لكل مرشح على حدى لاجتياز اختبار الفحص الطبي.
وأثناء القيام بالفحص الطبي تخلع جميع ملابسك باستثناء الملابس الداخلية وتقف أمام ممرضين يقومون بتفحصك وتحقق من سلامتك البدنية. بعد انهاء الفحص الطبي ترتدي ملابسك وتنتظر حتى تنتهي جميع المجموعات من الفحص لاجتياز الاختبار الثاني وهو الاختبار البسيكولوجي.
وبعد لانتهاء من اختبار البسيكولوجي تتوجه إلى ساحة المركز من أجل اجتياز الاختبار الثالث والأخير وهو لاختبار الرياضي، من صنف جرى مسافة 1500 متر في أقل من 7 دقائق بالنسبة للذكور وجري مسافة 1000 متر بالنسبة للإناث.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الاجوبة ديال الامتحان حراس الأمن 2016

الاجوبة ديال الامتحان حراس الأمن 2016 بارطاجي ليستفيد الجميع                                                                              script asyncsrc="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4198975639951130", enable_page_level_ads: true }); </script>                                                                                                                                                             1- اسست الشرطة في الاسلام و اتخدت كجهاز لحفظ الأمن في عهد : - 4 - عمر ابن الخطاب 2- تألفت من اتحاد مملكتن قشتالة و اراكون دولة : -1- اسبانيا 3- يقع مقر منظمة العفو الدولية في :  لندن 4- الدولة التي تقع في القرن الافريقي : -1- الصومال 5- ألقيت اول قنبلة ذرية في سنة :  سنة 1945 6- ألقيت اول قنبلة ذرية بمدينة : -1- هيروشيما 7- يقصد بالشاعر المخضرم الذي عاش في :  عصرين 8-تأسس علم الجبر على يد : -1- الخوارزمي 9-

ها كيفاش ندوز الشفاوي ديال البوليس

#كيفاش_ندوز_الشفوي_ديال_البوليس غادي نشرح ليكم بطريقة ساهلة وبسيطة شنو الحوايج الي تيعتمدو عليها في الشفوي ديال البوليس كيفما كانت #الرتبة الي دفعتي ليها #فين_غادي_ندوز؟ دبا كانو في الاعوام السابقة تيدوزو في عدة مدارس بحال المعهد ديال قنيطرة ومدرسة الفوارات ومدرسة ديال بوقنادل ديا من بداية هاد السنة مابقوش غادي يدوزو ايلا في مدرسة بوقنادل حصريا....وهي واحد المدرسة صغيرة ومحكومة داكشي علاش اعداد غادي تقلص من 200 واحد كل نهار الى 100 واحد كل نهار غادي يدوز الشفوي #شحال_من_نهار من العام الي فات تبدل السيستم ويلتو تدوزو المرحلة الاولى ديال الشفوي في يومين نهار ديال الطبي والرياضة ونهار ديال البسيكو يعني الي ساكن بعيد يجيب معاه الفلوس ويدير بحساب غادي يبات في الفنادق بنسبة لبوقنادل مافيهش فين تبات كايتة اما الرباط الي بعيدة بشي 20 دقيقة في الطاكسي وموجود ولا سلا القريبة #شنو_غادي_نلبس طبعا موضوع اللبس شي حاجة مهمة بزاف حاول تبان بوليسي يعني الحسانة تكون مقادة نتا ماشي جاي طيح ساطة راك جاي تدوز عند البوليس واللبس يكون مقاد وداكشي ديال الخواتم والحوايج المقطعين وسنادل ديال الميكة غي

هل السامري هو المسيح الدجال

المسيح الدجال ،، شخصية غامضة ذكرت في جميع الكتب السمواية ،، تجاهلها علماء هذا الزمان وقل الحديث عنه واصبح غائبا ذكره عن المنابر والخطب ،، واصبحنا لا نعرف عنه سوى القليل الا وهو ما اخبرنا الرسول به من قصة تميم الداري وقدومه اخر الزمان ،،!! لكن ماذا عن ماض المسيح الدجال ،،؟ كيف كان قبل لقاء تميم الداري به ،،؟ وماذا كان يفعل في الارض ،، وما المدة التي عاشها وسيعشها ...؟؟ ----------------- قصة النبي موسى مع السامري قد تكون اجابة لتلك الاسئلة ،،، وقد يكون الدجال هو السامري ،،!! {ﻗَﺎﻝَ ﻓَﻤَﺎ ﺧَﻄْﺒُﻚَ ﻳَﺎ ﺳَﺎﻣِﺮِﻱّ * ﻗَﺎﻝَ ﺑَﺼُﺮْﺕُ ﺑِﻤَﺎ ﻟَﻢْ ﻳَﺒْﺼُﺮُﻭﺍْ ﺑِﻪِ ﻓَﻘَﺒَﻀْﺖُ ﻗَﺒْﻀَﺔً ﻣّﻦْ ﺃَﺛَﺮِ ﺍﻟﺮّﺳُﻮﻝِ ﻓَﻨَﺒَﺬْﺗُﻬَﺎ ﻭَﻛَﺬَﻟِﻚَ ﺳَﻮّﻟَﺖْ ﻟِﻲ ﻧَﻔْﺴِﻲ * ﻗَﺎﻝَ ﻓَﺎﺫْﻫَﺐْ ﻓَﺈِﻥّ ﻟَﻚَ ﻓِﻲ ﺍﻟْﺤَﻴَﺎﺓِ ﺃَﻥ ﺗَﻘُﻮﻝَ ﻻَ ﻣِﺴَﺎﺱَ ﻭَﺇِﻥّ ﻟَﻚَ ﻣَﻮْﻋِﺪﺍً ﻟّﻦ ﺗُﺨْﻠَﻔَﻪ}ُ من الايات السابقة نفهم ... ان السامري يمتلك قدرات لا يمتلكها البشر ... بحيث انه رأى مالم يستطيع ال اسرائيل رؤيته حيث استطاع رؤية جبريل عليه السلام .. واخذ قبضة من اثر جبريل .. فنبذها على العجل ..! ومن الاية ايضا الرد الغريب من موسى .. قا